أجزاء ختم معدنية دقيقة

كشركة مصنعة، والمورد ومصدر لل أجزاء ختم معدنية دقيقة، ونحن نود أن ننتهز هذه الفرصة لأعرض عن انفسنا، على أمل أن منتجاتنا من المحتمل ان تلبية المصالح الخاصة بك والبدء في التعاون معكم في الاجتماع future.For بالقرب من أي وقت مضى متطلبات السوق المتغيرة، ونحن نصر على الابتكار وبسرعة اتبع اتجاه آخر ، واستيعابها في توفير منتجات عالية الجودة والخدمة لدينا clients.Trusting تجاربنا، نحن نؤكد لك تجربة عمل ممتعة معنا، شريك تجاري حياتك المؤمنين.
لنا

أجزاء ختم معدنية دقيقة

تصنيعها باستخدام مدخلات عامل درجة عالية في الامتثال لمعايير الجودة الدولية المتاحة أيضا في مواصفات مختلفة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا قيمة ويمكن تخصيصها وفقا لمطالبهم في غضون سعر السوق. وقام فريق من الفاحصين الجودة بالتأكد من أن المنتجات لا تشوبه شائبة فقط ترسل للمباني رعاة ". ونحن نأمل مخلصين لاقامة لفترة طويلة ودية علاقة تجارية مع لكم.
  • أجزاء ختم معدنية دقيقة - 4-4
أجزاء ختم معدنية دقيقة
نموذج - 4-4
  1. منتجات الاتصالات الإلكترونية هي Tong Na’أفضل المنتجات مبيعًا,تستخدم من قبل مصانع الإلكترونيات الكبرى,بأساليب متنوعة,والتسليم السريع.
  2. 592 جزء ختم مستمر,RHC-CP-85T01,10.4*0.3 مم
  3. هاتف محمول,إلكترونيات,قطع غيار الكمبيوتر
  4. دفع TT45~60 يوما
  5. يمكن أن تقدم عينات,عملية وفقا للرسومات,جودة مستقرة,توصيل سريع
  6. مادة الفوسفور والنحاس
  7. شهادة TS16949 ISO 90001
  8. صنع في تايوان
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
4-4
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
المنتجات قائمة
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
للعثور على أفضل أجزاء ختم معدنية دقيقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ أجزاء ختم معدنية دقيقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
4-1
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
أجزاء الاتصالات الإلكترونية هي شركتنا’أفضل-بيع المنتوجات,تستخدم من قبل العلامات التجارية الإلكترونية الكبرى.الأجزاء المستخدمة من قبل المناطق المحلية وكذلك مناطق أخرى في جنوب شرق آسيا. 273 قطعة إلكترونية,زنبرك تلامس البطارية,3.24*3.33 ملم أجهزة الكمبيوتر,إلكترونيات,أجزاء ختم متعلقة بالهاتف المحمول TT45~60 يومًا للدفع حسب احتياجات العميل,معالجة الرسم والإنتاج,يمكن أن توفر اختبار العينة,2.القياس الاحترافي 5D,إنتاج قالب مستمر سريع ومستقر. مادة النحاس الفوسفور كلا من TS16949 وشهادة ISO90001 منتج تايوان
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
للعثور على أفضل أجزاء ختم معدنية دقيقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ أجزاء ختم معدنية دقيقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
4-2
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
أجزاء الاتصالات الإلكترونية هي شركة’أفضل-بيع المنتوجات,التي تستخدمها جميع العلامات التجارية الإلكترونية الكبرى,مجموعة متنوعة من أنماط المنتجات. 582 الأجزاء الإلكترونية,شل الداخلية,27*0.42 ملم إلكترونيات,الحاسوب,هاتف محمول,أجزاء ختم المحطة يمكن التفاوض على شروط الدفع وفقًا لكمية التسليم يمكن أن توفر اختبار العينة,على أساس إنتاج الرسم والتصميم,القياس الاحترافي,جودة مستقرة,إنتاج سريع. المواد SUS شهادة TS16949 ISO90001 صنع في تايوان
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
للعثور على أفضل أجزاء ختم معدنية دقيقة وتسوقه ، يلزمك معرفة أعلى جودة لـ أجزاء ختم معدنية دقيقة المُصنع والمورد وتاجر الجملة والموزع و OEM و ODM من مصنع في Taiwan
4-3
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
أجزاء الموصل الإلكتروني هي شركتنا’أفضل-بيع المنتوجات,يتم تسليمها إلى العلامات التجارية الإلكترونية الكبرى بأنماط متنوعة وسرعة التسليم 581 ختم أجزاء,لوحة EMI,1.2*7.13 ملم إلكترونيات,الحاسوب,أجزاء ختم قالب الهاتف المحمول TT45~60 يوما الدفع إنتاج وتصميم وفقا للرسم,متاح لاختبار العينة,القياس الاحترافي,جودة جيدة,إنتاج مستقر المواد SUS شهادة ISO90001 TS16949 أنتج في تايوان

Precision Metal Stamping Parts

We are one of the leading manufacturers, suppliers and exporters of a wide array of Precision Metal Stamping Parts. We also are a company dedicated to the manufacture and supply the products from Taiwan. We can easily fulfill your requirements for our products. What's more, we also undertake projects for designs made as per clients requirements.
All the staff will serve the old and new customers with best

Precision Metal Stamping Parts

and the best service. Both new and old customers at home and abroad are welcome to visit our company!
  • Precision Metal Stamping Parts - 4-4
Precision Metal Stamping Parts
Model - 4-4
  1. Electronic communication products are Tong Na’s best selling products, used by major electronics factories, with diverse styles, and rapid delivery.
  2. 592 continuous stamping parts, RHC-CP-85T01 , 10.4*0.3mm
  3. Mobile phone, electronics, computer parts
  4. Payment TT45~60days
  5. Can provide samples, process according to the drawings, stable quality, fast delivery
  6. Material Phosphor Copper
  7. TS16949 ISO 90001 Certification
  8. Made in Taiwan
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
4-4
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Enquiry Now
Products List
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
To find and shop the best Precision Metal Stamping Parts, you need to know about the highest quality of Precision Metal Stamping Parts manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
4-1
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Electronic communication parts are our company’s best-selling products, used by major electronic brands. Parts used by local and also other regions in Southeast Asia. 273 Electronic Parts, Battery Contact Spring, 3.24*3.33mm Computers, Electronics, Mobile Phone related stamping parts TT45~60 days for the payment According to customer needs, drawing processing and production, can provide sample testing, 2.5D professional measurement, continuous mold production fast and stable. Phosphor Copper Material Both TS16949 and ISO90001 Certificate  Taiwan Product
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
To find and shop the best Precision Metal Stamping Parts, you need to know about the highest quality of Precision Metal Stamping Parts manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
4-2
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Electronic communication parts are company’s best-selling products, which are used by all major electronic brands, variety of product styles. 582 Electronic Parts, Inner Shell, 27*0.42mm Electronics, computer, mobile phone, terminal stamping parts Payment terms can be negotiated according to delivery quantity Can provide sample testing, based on drawing produce and design, professional measurement, stable quality, fast production. SUS Material TS16949 ISO90001 certification Made in Taiwan
Tong Na Enterprise Co., Ltd.
To find and shop the best Precision Metal Stamping Parts, you need to know about the highest quality of Precision Metal Stamping Parts manufacturer, supplier, wholesaler, distributor, OEM and ODM from a factory in Taiwan
4-3
none
999999999 http://schema.org/InStock USD 2020-12-31
90out of 100based on 100user ratings
Electronic connector parts are our company’s best-selling products, delivered to major electronic brands with diverse styles and fast delivery 581 Stamping Parts, EMI Plate,1.2*7.13mm Electronics, computer, mobile phone mould stamping parts TT45~60days Payment Produce and design according to drawing, available for sample testing, professional measurement, good quality , stable production SUS Material ISO90001 TS16949 Certify Produce in Taiwan